جميع الاقسام

البريد الإلكتروني:[البريد الإلكتروني محمي]

EN

المعرض الأخبار

أنت هنا : الصفحة الرئيسية>أخبار>المعرض الأخبار

كيفية اختيار نظام دليل الويب المناسب لآلة تقطيع لفة الورق

الوقت: 2021-08-03 الزيارات: 34

في صناعة تغليف وطباعة المنتجات الورقية ، فإن آلة قطع لفة الورق هي آلة معالجة شائعة الاستخدام قبل وبعد الطباعة. إن لفات الورق التي نشتريها من مصانع الورق أو موزعي لفات الورق واسعة نسبيًا. لذلك ، نحن بحاجة إلى قطع لفات الورق الكبيرة إلى لفات ورقية صغيرة بعرض مختلف لتلبية متطلبات آلات المعالجة اللاحقة.
من أجل تحسين دقة الحز ، فإن آلة قطع لفة الورق لدينا مجهزة بنظام تصحيح الحواف (نظام دليل الويب). يكتشف النظام موضع الحافة من خلال المستشعر وينقل إشارة الموقع إلى نظام التحكم. يقود نظام التحكم المحرك لتحقيق الغرض من تصحيح موضع الحافة.
نختار مستشعرات كشف مختلفة وفقًا للمواد المختلفة. تشمل المستشعرات شائعة الاستخدام أجهزة استشعار الأشعة تحت الحمراء ، وأجهزة الاستشعار فوق الصوتية ، وأجهزة استشعار العين الكهروضوئية. عندما تقطع آلة القطع لفة الورق المطبوعة ، يجب الكشف عن خط الطباعة. يجب أن تستخدم آلة الحز الخاصة بنا مسبارًا كهروضوئيًا للكشف عن العين ، والذي يحتوي على كاميرا يمكنها الكشف باستمرار عن خط الطباعة. إذا كانت المادة فارغة ، فعادة ما نختار جهاز استشعار بالموجات فوق الصوتية. ومع ذلك ، إذا كانت حواف المادة شفافة ، فإن مستشعرات الكشف بالأشعة تحت الحمراء أفضل ، مثل الفيلم الشفاف ، والورق المطلي بـ pe ، والمواد المركبة من الورق والبلاستيك.
إذا كنت بحاجة إلى شراء آلة قطع لفات الورق ، فسنقدم لك خدمات استشارية عالية الجودة لما قبل البيع. استخدم معرفتنا المهنية لاختيار نماذج فعالة من حيث التكلفة لك لتحسين كفاءة الإنتاج والقدرة التنافسية للمنتج

حساس الأشعة تحت الحمراء
أجهزة الاستشعار بالموجات فوق الصوتية
لوحة تحكم دليل الويب