جميع الاقسام

البريد الإلكتروني:[البريد الإلكتروني محمي]

EN

أخبار الشركة

أنت هنا : الصفحة الرئيسية>أخبار>أخبار الشركة

سبعة أنواع من النفايات في مصانع تصنيع المنتجات الورقية

الوقت: 2021-10-08 الزيارات: 9

بالنسبة لشركات التصنيع ، الموقع هو مصنع الإنتاج ، وتلعب إدارة الموقع دورًا مهمًا في إنتاج الشركة. القضاء على الهدر هو جوهر الإدارة الرشيقة! كيف تقضي عليه؟ اسرع شركات الطباعة وانظر!
بصفتنا صانع محترف لآلة قطع الورق ولفافة الورق إلى آلة قطع الألواح ، نريد مناقشة النفايات في مصانع المنتجات الورقية.

1. نفايات المنتجات وتخزين المواد الخام
لا يستهلك الكثير من المخزون المساحة والمال فحسب ، بل يولد الكثير من المناولة غير الضرورية والتكديس والبحث ، ولكنه يخفي أيضًا مشكلات مختلفة داخل الشركة. على سبيل المثال ، دورات الإنتاج غير المعقولة ، والكثير من أعطال المعدات ، والكثير من المنتجات المعيبة ، وما إلى ذلك.
السبب الرئيسي لذلك هو أن الشركات تعتقد أنه إذا كان لديها مخزون كافٍ ، فيمكنها أن يكون لديها مخزون لتغطية المشاكل عند ظهورها ، ويمكن حل المشكلات ببطء أو حتى بدون حلها ، أو على الأقل ليسوا مضطرين لذلك يتم حلها بشكل عاجل الآن. بمرور الوقت ، تُزرع بذور المشاكل الخفية.

2. النفايات في حالة الانتظار أثناء معالجة المنتجات
يمكن رؤية ظاهرة الانتظار في كل مكان أثناء المعالجة والتعامل والتفتيش. على سبيل المثال ، يمثل الانتظار مخاطرة عالية للنفايات عندما تأتي المادة متأخرة ، وتتعطل المعدات ، وتعمل الآلة الأوتوماتيكية ، وحمل الإنتاج غير متوازن.

3. نفايات العمل أثناء معالجة المنتجات
في عملية الإنتاج ، طالما أن حركة الأشخاص والمعدات لا تنتج قيمة مضافة ، فيمكن تسميتها نفايات فعلية. على سبيل المثال ، يد واحدة في وضع الخمول ، توقف عمل العمل فجأة ، عمل العمل أكبر من اللازم ، تبادل اليد اليسرى واليمنى ، المشي كثيرًا ، انعطاف الزاوية الكبيرة جدًا ، تغيير "الحالة" في الحركة ، تمديد حركة الانحناء للخلف وتكرار الإجراء ، هذا غير معقول تسبب العمل في استهلاك غير ضروري للوقت والقوة البدنية ، هي ضياع العمل.
اتجاهات التحسين الثلاثة الرئيسية للتخلص من إهدار الإجراءات هي: ① إلغاء الإجراءات غير الضرورية. ② الجمع بين أكثر من عملين ؛ ③ اتبع مبدأ الوارد أولاً يصرف أولاً عند وضع العناصر

4 - نفايات فائض الإنتاج
يشمل الإنتاج الزائد كلاً من الإنتاج الزائد والإنتاج المبكر. ينتج الإفراط في الإنتاج بشكل أساسي عن الإنتاج غير المتوازن. عند حدوث خلل في التوازن ، يجب إيقاف الخط لتتبع سبب المشكلة بحيث يمكن تحديد المشكلة في الوقت المناسب ، لكن الإفراط في الإنتاج لديه القدرة على جعل السبب غير قابل للتعقب. إن إنتاج عدد كبير من المنتجات غير المباعة لا يستهلك فقط رأس المال ومساحة الإنتاج ومساحة التخزين ، ويزيد من نفايات المناولة والمخزون ، ولكنه يغطي أيضًا الانحرافات المختلفة ، والهدر ، واللاعقلانية التي حدثت بالفعل في عملية الإنتاج ، مما يلقي بعيدًا في التحسين من أجل لا شيء.
إذا كان الإنتاج مبكرًا جدًا وتم إنجاز العمل لمدة ثلاث سنوات في عام واحد ، فعندئذٍ يكون ذلك بمثابة إنشاء مخزون لمدة عامين. لا يشير هذا الموقف إلى كفاءة إنتاج عالية ، ولكنه يشير بدلاً من ذلك إلى إدارة إنتاج فوضوية ، وحصص عمالة غير معقولة وإنتاج غير متوازن ، إلخ.

5- نفايات المنتجات المعيبة
نفايات المنتجات المعيبة هي نفايات المواد والآلات والعمالة الناتجة عن الإنتاج المستمر لمنتجات دون المستوى القياسي ، أثناء فحص المنتج أو الخردة أو أنشطة إعادة العمل. إذا انتقلت المنتجات المعيبة إلى السوق ، فسيؤدي ذلك إلى خسائر أكبر مثل شكاوى العملاء واستدعاءات المنتجات.
الاتجاهان الرئيسيان للتحسين للقضاء على هدر المنتجات المعيبة هما: فهم الجودة في عملية الإنتاج ، وعدم السماح بتدفق المنتجات المعيبة إلى العملية التالية ، والهدف هو القيام بدفعة من المنتجات على مجموعة المنتجات المؤهلة ، السعي وراء الجودة صفر عيوب ؛ ② إذا كانت المنتجات المعيبة ، يجب أن تقطع خط الإنتاج على الفور ، أكثر من خمسة لماذا ، تجد في الوقت المناسب السبب الحقيقي للعيب.

6- نفايات المناولة ، مثل الرص والتحريك والتكديس
المناولة هي عملية تتضمن وضع وتكديس وتحريك وتنظيم في جميع أنشطة الإنتاج ، ولكنها لا تضيف قيمة ، لذا فهي تعتبر إهدارًا في حد ذاتها.
تشمل المناولة نقل المواد الخام والأجزاء إلى العملية التالية ، ونقلها إلى موقع مؤقت ، ونقل العناصر المكدسة إلى عربة. من بينها ، تصميم المعدات غير المعقول ، تخطيط خط الإنتاج غير المعقول ، وتدفق العمليات غير المعقول هي العوامل الرئيسية التي تسبب معالجة النفايات.

7- نفايات المعالجة الزائدة
نفايات المعالجة الزائدة هي النفايات الناتجة عن المعالجة الزائدة لأن جودة أو دقة العملية تتجاوز احتياجات العملية التالية أو احتياجات العميل. على سبيل المثال ، التشذيب اللانهائي والاختبار المتكرر والفرز والتفتيش. هذه تهدر ساعات العمل الزائدة والمواد الخام والمعدات البلى والتلف من أجل لا شيء. في عملية تقليل نفايات المعالجة المفرطة ، يمكن حذف بعض العمليات أو دمجها أو تبسيطها ، إلخ.

يتعين على مصنعي منتجات التعبئة والتغليف والطباعة توفير تكاليف الإنتاج من خلال التحسين المستمر لعملية الإنتاج ، وذلك لتحسين كفاءة الإنتاج والربحية. آلة إعادة لف لفة الورق وآلة تقطيع لفة الورق إلى آلة قطع الأوراق هما نوعان من المعدات الشائعة لتحويل المواد الخام في صناعة الطباعة والتغليف. الكفاءة والربحية.
كل نظامنا لفك لفات الورق في آلة قطع الورق يتبنى العمود الذي تتحكم فيه المحطة الهيدروليكية بشكل أقل. يمكن أن يجعل التصميم تحميل لفافات الورق أمرًا سهلاً للغاية. وفر العمال ووفر الكثير من الوقت لتحسين الإنتاج الفعال.
أثناء معالجة شق لفة الورق ، يجب قطع حافة لفات الورق وإخراجها من الماكينة. تحتوي آلتنا على نظام توجيه الويب الذي يتحكم في موضع الحافة لتقليل عرض حافة التشذيب.

خط إنتاج ورق نسخ A4 副本

آلة قص الورق عالية السرعة 副本


آلة قص الورق مع المكدس 副本

رمح أقل استاند


رمح أقل استاند
لفافات ورق مشقوقة 副本